المديرية العامة لمكافحة المخدرات تفتتح معرضاً بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

المديرية العامة لمكافحة المخدرات تفتتح معرضاً بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

التعليم السعودي :افتتح مساعد المدير العام للشوون الوقائية بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات عبدالاله الشريف اليوم, المعرض الذي نظمته شعبة الشوون الوقائية بالمديرية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات , وذلك بمركز المملكة التجاري ويستمر مدة خمسة أيام .
وقص الشريف الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض , بعد ذلك استمع إلى شرح واف عما يتضمنه المعرض من لوحات ومطويات وكتيبات توعوية وشاشات عرض توضح أخطار المخدرات على الفرد والمجتمع.
وأوضح الشريف في كلمته التي ألقاها أن المديرية العامة لمكافحة المخدرات تقدم جهوداً مميزة في حربها ضد مهربي ومروجي المخدرات وحققت نجاحاً مميزاً في ضرب مخططات أولئك المفسدين الذين لا يتوانون عن استخدام جميع الأساليب الدنيئة من أجل تسريب سمومهم إلى داخل المجتمع، مبيناً أنه رغم من كل الأساليب التي يستخدمها المهربون إلّا أنها باءت بالفشل ، معبراً عنْ سعادته بأهمية مشاركة القطاعات التجارية والأهلية في الشراكة الاجتماعية بمشاركتها في إقامة وتنظيم هذه الملتقيات باحياء المناسبة العالمية لمكافحة المخدرات وما شاهده من جهود كبيرة للتوعية بأضرار المخدرات وشرحها لمرتادي السوق من مواطنين ومواطنات وشرائح المجتمع كافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)