المدير الجديد لجامعة طيبة يباشر عمله

المدير الجديد لجامعة طيبة يباشر عمله

بدأ معالي الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع مدير جامعة طيبة بالمدينة المنورة اليوم الأول لعمله مديرا لجامعة طيبة, والذي بدأه بلقاء مع وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات ورؤساء الأقسام حيث هنأوا معاليه بالثقة الملكية وتعيينه مديرا للجامعة.
وقد شدد معالي الدكتور عدنان المزروع على أنه سيبذل قصارى جهده لمواصلة مسيرة الجامعة والعمل على تطويرها, مفيدا أنه سيكون هناك مزيد من الاهتمام والمتابعة لمشاريع الجامعة التي لا زالت في طور الإنشاء , مشيداً بالتوسع الذي حققته الجامعة وأهمية توفير بيئة تعليمية مناسبة لجميع طلاب وطالبات الجامعة.
كما أشار مدير جامعة طيبة -وفق مصادر صحفية- إلى أنه سيحرص على دعم العملية التعليمية في الجامعة وتعزيز مساعي إيجاد البيئة الجاذبة بكل محاورها سواءً للطلاب والطالبات أو المنسوبين وكذلك التركيز على تفعيل جوانب البحث العلمي وتفعيل قنوات التواصل بين الجامعة والمجتمع , مبيناً أنه سيتابع عن كثب ما تم إنجازه وتنفيذه من خطط استراتيجية ومشاريع إنشائية وبنى تحتية في جامعة طيبة والكليات التابعة لها في المحافظات والحرص على تسريع وتيرة العمل طبقاً لجداول التنفيذ .
وأكد الدكتور عدنان المزروع أن نجاح جامعة طيبة لن يتحقق إلا بتكاتف جميع منسوبيها وكوادرها للوصول بالجامعة إلى المستوى الذي يليق بالمدينة المنورة حتى تكون من أفضل الجامعات في العالم , مشددا على أن استخدامات التقنية وتحقيق الاستفادة القصوى منها يمثل عنصراً مهما في مسيرة الجامعة خلال الفترة المقبلة على صعيد خدمة الطلاب والمجتمع .
وشكر معاليه معالي مدير جامعة طيبة السابق الدكتور منصور بن محمد النزهة على ما قدمه للجامعة من جهود وأعمال أدت إلى تطور الجامعة , مشيرا إلى أن العمل سيتواصل لتحقيق أهداف الجامعة وفقا لمرئيات وتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)