المدير العام للتعليم بالباحة: القرارات الملكية مبنية على الكفاءة والجدارة لخدمة الوطن

المدير العام للتعليم بالباحة: القرارات الملكية مبنية على الكفاءة والجدارة لخدمة الوطن

التعليم السعودي :أكد المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش، أن ما يصدر من توجيهات وقرارات ملكية يولد لدى المتابع شعور بالثقة الكبيرة في السير بهذا الوطن الكريم إلى طريق التقدم والازدهار وتحقيق المصلحة العليا للوطن والخير للمواطنين والمواطنات, منوهاً بما أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – من أوامر ملكية تصب في مصلحة الوطن والمواطن.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية ” ما يثلج الصدر لكل مواطن أن قرار تعيين كل من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد كان مبنياً على مبدأ الكفاءة والجدارة وهو مما لا يختلف عليه اثنان ولعل ما عاشه الوطن من أحداث وما كان يقدمانه من نجاحات في كل ما قاما به من مهام يؤكد هذه الحقيقة”.
ورفع مخايش الشكر لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بمناسبة صدور الأوامر الملكية الأخيرة التي تؤكد ثقة المواطن الكبيرة في كل ما يتخذه من قرارات تهدف إلى خدمة الوطن ومصلحة أبنائه، داعياً الله تعالى أن يحفظ القيادة الرشيدة والوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)