المدير العام يطلع على الإصدار الثاني لخدمات الطلاب

المدير العام يطلع على الإصدار الثاني لخدمات الطلاب

التعليم السعودي :أطلع المدير العام للتربية والتعليم الدكتور محمد بن حسن الشمراني على الإصدار الثاني ضمن سلسلة الإصدارات التربوية التي تصدرها إدارة خدمات الطلاب والتي صدر بعنوان “المقصف المدرسي …رحلة بين المتعة والفائدة ” والذي قام بتقديمه مدير إدارة خدمات الطلاب الأستاذ هلال جارالله الثقفي .
وأثنى الدكتور الشمراني على الإصدار والذي تناول إلقاء الضوء على المفاهيم الأساسية الهامة في تغذية المتعلمين عبر المقاصف المدرسية .
وجاء الإصدار الجديد لهذا العام في ثلاثة فصول أطرت آلية تقديم الوجبات للمتعلمين في المقاصف المدرسية .
حيث تناول الفصل الأول من الإصدار التأثير الغذائي على التحصيل الدراسي ،تناول أساسيات التغذية الصحية وفوائدها على المتعلمين ،فيما تناول الإصدار في فصله الثاني الأغذية المحظورة في المقاصف المدرسية حيث تم عرض جداول تضمنت أبرز الأغذية الغير مسموح ببيعها في المقاصف المدرسية لتشكل مرجعاً لمديري ومديرات المدارس في متابعة تلك الوجبات المحظور بيعها .
وأختتم الإصدار الفصل الثالث بـ الأضرار الخفية لبعض المواد المضافة على الأطعمة .
وقام على تنفيذ الإصدار المشرفات التربويات في إدارة خدمات الطلاب الأستاذة أمل السواط ،والأستاذة منال أمين ، وراجع الإصدار مساعدة مدير إدارة خدمات الطلاب الأستاذة خيرية محمد النمري .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)