المدينة: اعتماد «البصمة» لـ 1200 موظف في الجامعة الإسلامية

المدينة: اعتماد «البصمة» لـ 1200 موظف في الجامعة الإسلامية

التعليم السعودي – متابعات : دشّن مدير الجامعة الإسلامية الدكتور حاتم المرزوقي أمس (الثلاثاء) النظام الإلكتروني لإدارة المعاملات «مرسال»، والذي يحقق أهداف الجامعة في تحويل جميع الإجراءات والمعاملات من ورقية إلى إلكترونية.وأوضحت الجامعة بأن النظام يتيح خاصية البحث السريع في كل شاشات النظام على المعاملات، وفقا لمعايير شاشة الاستخدام، كما يتيح خاصيات التوقيع والختم الإلكتروني والهوامش وتعدد النسخ، مبينة بأنه تم استحداث برمجة تقوم على مبدأ المسؤولية على المعاملات بحيث تتم متابعتها بشكل صحيح وسليم.

من جهة أخرى، بدأت الجامعة تطبيق نظام البصمة الإلكتروني لـ 1200 موظف من منسوبي الجامعة ضمن مشروع الأتمتة، وذلك في إطار سعي إدارة الجامعة إلى رفع مستوى الأداء لأعلى درجة ممكنة. وتم تركيب 47 جهازا موزعة على جميع المباني لتخدم كافة الموظفين، ويعمل نظام البصمة على إثبات الدوام الرسمي إلكترونيا عن طريق تسجيل بصمتي حضور وانصراف بواقع سبع ساعات للوظائف التعليمية والإدارية، وثمان ساعات لموظفي الكادر الصحي.

وذكرت الجامعة أنه تم استحداث خدمة «حاضر» وهي خدمة مرتبطة بمشروع البصمة، إذ بإمكان الموظف الدخول عليها عن طريق الويب أو تحميل التطبيق عن طريق الأجهزة الذكية ليتمكن الموظف من الاطلاع على حالة بصمته وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)