المدينة: القبض على آسيوي قتل معلماً متقاعداً

المدينة: القبض على آسيوي قتل معلماً متقاعداً

التعليم السعودي : كشف فريق بحثي متخصص بشرطة منطقة المدينة المنورة ملابسات غموض جريمة قتل راح ضحيتها معلم متقاعد في العقد الخامس من العمر وقبضت على القاتل «آسيوي الجنسية» اتضح عمله في وقت سابق لدى المجني عليه.

وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني، أن شرطة المنطقة تلقت بلاغاً بتاريخ 26/ 8/ 1438 من أحد المواطنين حول تغيب والده «في العقد الخامس» من منزلهم في ظروف غامضة، وبالتحري عن المذكور اتضح أنه معلم متقاعد من إدارة التعليم وسلوكياته جيدة ولا يعاني من أي أمراض نفسيه ولا توجد لديه عداوات.

وأضاف بعد يومين من إجراءات البحث والتحري وتمشيط المنطقة التي يسكنها المجني عليه تبين انبعاث رائحة كريهة من حاوية بناء جوار منزله، وبالبحث داخلها عثر على جثة المواطن المتغيب مصابا بطعنات عدة ومتعرضا لإصابة في الرأس. وعلى الفور شكل فريق بحثي لكشف غموض الجريمة، ومن خلال عمليات التحري والنتائج الفنية من إدارة الأدلة الجنائية، تم التوصل إلى شخص آسيوي سبق وأن عمل لدى المجني عليه في منزله. وبناء عليه تم ضبطه، وبسماع أقواله ومواجهته بما توافر من قرائن اعترف بقيامه بقتل المواطن ووضعه في حاوية البناء ودفنه بها وغسل وتنظيف مكان الجريمة.

وجرى استكمال إجراءات الاستدلال الأولية وإحالته للدائرة المختصة بهيئة التحقيق والادعاء العام وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>