المرشحون والمرشحات: الجائزة حافز لتقديم الأفضل ونعتز بتقدير مجتمع جدة لنا ولرسالتنا

المرشحون والمرشحات: الجائزة حافز لتقديم الأفضل ونعتز بتقدير مجتمع جدة لنا ولرسالتنا
التعليم السعودي :عبر عدد من المرشحين والمرشحات لنيل جائزة جدة للتميز عن فخرهم واعتزازهم بنيل شرف التسابق على جائزة تقديرية قيمة تقدم من مجتمع جدة، وقالوا في حديث مع «المدينة» إن الجائزة تعد حافزا قويا للجميع للتنافس وتقديم الأفضل في الميدان التربوي والتعليمي، وقدموا شكرهم لسمو محافظ جدة وسمو وزير التربية والتعليم ولكل القائمين على الجائزة. وتقول عبير عناني من المدرسة 87 الابتدائية بجدة: شرف لي كإحدى بنات جدة أن أكون من المرشحين للفوز بجائزة جدة للمعلم المتميز التي تعد الأقوى والأفضل من حيث كونها تعبر عن تقدير المجتمع لنا ولعملنا ورسالتنا، وعن مشروعها المقدم لنيل الجائزة، قالت: أنا معلمة صعوبات تعلم وفكرت في اختراع يسهل على الطالبات مهارات الإملاء فتوصلت الى اختراع أطلقت عليه اسم (الكلمات البصرية) يمكن الطالبات من اتقان مهارات الاملاء والحمد لله وفقت في ذلك، واهدت عبير ترشحها الى والدتها وزوجها وابنائها ومديرة مدرستها وزميلاتها المعلمات الذين كانوا وراء نجاحها ودعمها. والمعلم محمد سعيد الشهراني عبر عن سعادته بالترشح لنيل الجائزة وعن سروره بأن يكون ضمن كوكبة المعلمين المتميزين بجدة، . والمعلمة فوزية ظويهر المغامسي من الثانوية 37 بجدة تقول: ترشحي للجائزة شرف أعتز به، واتطلع للفوز بهذه الجائزة التي هي فريدة في فكرتها واهدافها ومخرجاتها. والمعلم عبدالرحمن الثقفي يقول «الجائزة مصدر اعتزاز لنا كونها تنطلق من اهل جدة ومن شعورهم بقيمة المعلم ودوره وإني ارجو من الله ان اكون اول الفائزين بها، وعن مشروعه لنيل الجائزة قال تقدمت بمشروع (المنظومة الذكية)، وهي عبارة عن وسائل تدريس تقنية لمادة الأحياء بالمرحلة الثانوية تتوافق مع المنهج وتساعد الطالب على فهم واستيعاب المادة بشكل أفضل.
والمعلمة مها آل حارث من المدرسة 35 الابتدائية ابدت سعادتها باعتلاء منصة الترشح لجائزة جدة للمعلم المتميز في أولى سنواتها وأن تكرم من قبل سمو محافظ جدة وأهل جدة في ليلة وفاء للمعلم والمعلمة، وعن مشروعها لنيل الجائزة قالت: مشروعي كان (التعلم باللعب) وقمت بتصميم ألعاب إلكترونية تحاكي مادة الرياضيات بالمرحلة الابتدائية وتسخير التقنية البسيطة لخدمة العملية التعليمية ونجحت في ذلك بفضل الله من خلال تدريسها بحصص الرياضيات واستغلال حصص الاحتياط لتدريس الطالبات المتأخرات دراسيا في الرياضيات من خلالها.

جائزة جدة للمعلم المتميز كشف المعلمات المتميزات

حنين حسن مشدي
سوسن محمد بكري
عبير جمال ابراهيم عناني
أمل عبدالكريم بخاري
مها مهدي آل حارث
تهاني حبيب السلمي
ثريا علي فلاته
سمية حسن قل
نادية محمد تركستاني
فوزية ظويهر المغامسي
حنان سالم الغامدي
مريم مقبل القشطة

جائزة جدة للمعلم المتميز كشف المعلمين المتميزين

أحمد عبدالله باهامل
فؤاد سعد عطية الأحمدي
محمد سعيد الشهراني
محمد موسى محمد حسن
أسامة أنعام بنيه القيشاوي
سعيد محمد أحمد حنتوش
فو از عبدالله الشيخ
عبدالرحمن جمعان الثقفي
محمد رفعت عبدالكريم
محمد حسن فرجاني
محمد حسن جابر شهبو
ايهاب محمد ابو رمضان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)