المركز السعودي للتعليم والتدريب ينهي الأسبوع الأول من البرنامج التدريبي الشامل في مخيم الزعتري

المركز السعودي للتعليم والتدريب ينهي الأسبوع الأول من البرنامج التدريبي الشامل في مخيم الزعتري

التعليم السعودي : – واس – أنهى المركز السعودي للتعليم والتدريب الأسبوع الأول من البرنامج التدريبي الشامل في مخيم الزعتري الذي ضم 77 متدربًا ومتدربة في برامج فنون الطبخ ومهارات الخياطة والرسم والحاسب الآلي،إضافة إلى الحصص التعليمية في مواد اللغة العربية والرياضيات.
وتميز الأسبوع الأول بتجهيز العديد من المنتجات المختلفة التي توزعت على 12 قسمًا، حيث استطاعت المشاركات تعلّم الأساسيات في برنامج المطبخ, كما أتممن المرحلة الأولى من برنامج الخياطة.
وعلى المستوى التعليمي أتم كل من برنامج الرسم والفنون والأعمال اليدوية والتدريس مرحلته الأولى.
وأوضح المدير الإداري للمركز السعودي للتعليم والتدريب عمار حصوة أن انعقاد هذه الدورة يؤكد الحرص الكبير الذي تهدف إليه الحملة الوطنية السعودية لرفع المستوى التعليمي والتثقيفي لدى الأشقاء السوريين.
من جهته أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر عبد الرحمن السمحان أن من أهداف المركز تخريج ثلة من الأشقاء والشقيقات السوريين الذين يمتلكون العلم والمهارات في نفس الوقت، حتى يتمكنوا من إعانة أنفسهم وتحسين وضعهم المعيشي من خلال الاستفادة من الخبرات التي يتعلمونها بالمركز بعد إنهاء مدة التدريب لينخرطوا في سوق العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)