المركز الصيفي الـ 30 بأم القرى ينظم رحلة لمنطقة الباحة

المركز الصيفي الـ 30 بأم القرى ينظم رحلة لمنطقة الباحة

التعليم السعودي :نظم المركز الصيفي الـ 30 بجامعة أم القرى رحلة إلى منطقة الباحة لمدة خمسة أيام بمشاركة 30 طالبا ضمن فعاليات وبرامج المركز الصيفي لتطوير وتنمية مهارات الطلاب .
واشتملت الرحلة على برامج مختلفة ومتنوعة من ضمنها أقامت دورة تدريبية بعنوان التعرف على المهارات الكشفية قدمها القائد الكشفي حسن الزهراني شملت إكساب الطلاب مهارات متنوعة في الربطات والعقد وأنواعها واستخداماتها المختلفة اضافة إلى التعرف على النيران الكشفية واليات اشعالها وطرق الاستفادة منها كما اشتملت الرحلة على زيارة لسد العقيق ومرافقه اضافة إلى زيارة متحف الشيخ محمد بن صالح – رحمه الله – الأثري الأثري الذي يضم الكثير من المقتنيات التاريخية والنادرة التي تعود لآلاف السنين بالإضافة الى قاعدة من الصور القديمة للملوك السابقين والأمراء الذين مروا على منطقة الباحة اضافة إلى اقامة  برامج تنافسية للطلاب لتقديم مواهبهم وقدارتهم في مجالات مختلفة بالإضافة لبرامج رياضية وترفيهية  .
يذكر ان المركز الصيفي يشرف عليه عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور عمرو بن طه السقاف ووكيل العمادة للانشطة الطلابية الدكتور فيصل بارويس  .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)