المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي يطلق ورشة عمل سياسات ومعايير التطوير الفعال

المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي يطلق ورشة عمل سياسات ومعايير التطوير الفعال

التعليم السعودي – متابعات : أطلق المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي ورشة عمل بعنوان سياسات ومعايير التطوير المهني الفعال، وذلك ضمن عدد من البرامج والورش التدريبية الأولى التي أطلقها المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي لتنمية وتطوير قدرات مديري ومشرفي العموم بجهاز الوزارة، وتنفذ هذا الورشة التدريبية بالشراكة مع المنظمة العالمية ‪ Learning Forwar‬، بهدف رسم السياسات والمعايير التي من شأنها دعم الممارسات المتسقة مع معايير التعليم المهني، وتفعيل العلاقة بين هذه المعايير والمدارس.
وذكر الدكتور محمد المقبل المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي أن هذه الورشة تساعد المختصين والعاملين في مجال التدريب بجهاز الوزارة وإدارات العموم على بناء القدرة ورسم السياسات ووضع المعايير  التي من شأنها تحسين ممارسات وعمليات التطوير المهني التعليمي.
وأشار الدكتور محمد المقبل إلى أن المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي يحظى بشراكات مع منظمات وبيوت خبرة في مجال التدريب والتطوير المهني التعليمي سواء على مستوى الوطن العربي أو على مستوى العالم، وهذه الورشة هي ثمرة هذه الشراكات فهي تنفذ بالشراكة مع أحد أشهر المنظمات العالمية في مجال التطوير المهني التعليمي وهي منظمة Learning Forwar ‪.
ويقدم الورشة الخبير الأمريكي نائب رئيس المنظمة ‬الدكتور  فريدك  ‪Frederick Brown ‬ المتخصص في هذا المجال، ونتوقع أن تقود هذه الورشة نقاشات معمقة في التطوير المهني التعليمي للوصول إلى تطوير مستمر للعاملين في الميدان أو من لهم ارتباط بالعملية التعليمية بهدف المساهمة في تحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030 وفقاً لوزارة التعليم .

IMG-20181211-WA0062     IMG-20181211-WA0063

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)