المركز الوطني للتنمية الصناعية وجامعة الأميرة نورة يوقعان مذكرة تفاهم

المركز الوطني للتنمية الصناعية وجامعة الأميرة نورة يوقعان مذكرة تفاهم

التعليم السعودي – واس : وقع المركز الوطني للتنمية الصناعية اليوم، مذكرة تفاهم مع جامعة الأميرة نورة، تهدف إلى التعاون في تطوير برنامج التعليم والتدريب لطالبات الجامعة والمساهمة في إيجاد فرص تدريبيه للطالبات قبل التخرج في الجهات ذات العلاقة بالمركز الصناعي.
ووقع المذكرة الرئيس التنفيذي للمركز المهندس نزار بن يوسف جمال الحريري، ووكيلة الجامعة للشؤون التعليمية الدكتورة نوال بنت محمد الرشيد.
كما تهدف المذكرة إلى المشاركة في مشاريع التخرج مع القطاع الخاص، وتعزيز التعاون بين أعضاء هيئة التدريس في كلية التصاميم والفنون وكلية الهندسة، وقطاع الصناعة والتي من خلالها يتم تقديم الاستشارات والتدريب وحل المشكلات التي تواجه الشركات والمصانع.
تأتي هذه المذكرة تحقيقًا للتكامل بين المركز والجامعة في المجالات الأكاديمية، والبحثية، والتدريبية وتعزيزا لدور المركز في موائمة مخرجات التعليم مع احتياجات القطاعات الصناعية المستهدفة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)