المستحقات تحرم طلاب التربية الخاصة من النقل

المستحقات تحرم طلاب التربية الخاصة من النقل

التعليم السعودي : وقع أولياء أمور طلاب التربية الخاصة بالرياض في مأزق، بعد استئناف الدراسة عقب انتهاء إجازة الربيع، وذلك نتيجة توقف متعهد نقل طلاب التربية الخاصة عن العمل، على خلفية تأخر صرف الوزارة مستحقات الشركة لمدة تجاوزت 7 أشهر.
ففي الوقت الذي أكد عدد من أولياء أمور طلاب التربية الخاصة بالرياض توقف متعهد النقل عن إيصال أبنائهم إلى المدارس، علمت «الوطن» من مصادر أن توقف الشركة المتعهدة، يعود إلى عدم صرف مستحقات الشركة المتراكمة منذ 7 أشهر، إضافة إلى عدم تسليم إدارة التعليم بالرياض العقد الخاص بمناقصة النقل.
«الوطن» تواصلت مع المتحدث الرسمي لإدارة تعليم الرياض على الغامدي، على مدار يومين، وجرى إطلاعه على شكوى أولياء أمور طلاب التربية الخاصة حول توقف المتعهد، كما تم إرسال رسالة على هاتفه الخاص بناء على طلبه، إلا أنه لم يرد على الاستفسار.
وتم التواصل معه مرة ثانية، إلا أنه لم يرد بإجابة وافية من الجهة المعنية بالتربية الخاصة حتى الآن عن سبب توقف المتعهد وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)