المستودع الخيري بمكة المكرمة يبدأ توزيع 290 ألف فطرة ووجبة إفطار صائم في الحرم المكي

المستودع الخيري بمكة المكرمة يبدأ توزيع 290 ألف فطرة ووجبة إفطار صائم في الحرم المكي

التعليم السعودي :شرع المستودع الخيري بمكة المكرمة في تنفيذ خطته التشغيلية لبرنامج إفطار صائم لهذا العام ، من خلال تجهيز 90 ألف فطرة صائم داخل الحرم المكي ، وأكثر من 200ألف وجبة إفطار صائم في ساحات الحرم .
وأوضح مدير عام جمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي بمكة المكرمة عبد الله بن عبدالمعطي النفيعي،أن الجمعية دعمت فريق العمل بـ 120 فرداً لتوزيع الوجبات على ضيوف الرحمن من المعتمرين وزوار المسجد الحرام طوال شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن العاملين تلقوا أكثر من 20 ساعة تدريب بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمنطقة الصناعية في مكة المكرمة ، للتعريف بكيفية التعامل الأمثل مع ضيوف الرحمن، لتقديم خدمة مميزة تعكس الصورة المشرقة والمشرفة لأبناء هذه البلاد الطاهرة .
وحث النفيعي العاملين في البرنامج على مضاعفة الجهد والإخلاص في خدمة المعتمرين والزوار ، داعيا أبناء منطقة مكة المكرمة من رجال أعمال وموسرين ،إلى دعم برامج الجمعية التي تضم أكثر من 12 برنامجا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)