المستودع الخيري يوزع 75 ألف وجبة إفطار يومياً

المستودع الخيري يوزع 75 ألف وجبة إفطار يومياً

التلعيم السعودي :ينفذ المستودع الخيري بمحافظة الطائف منذ بداية شهر رمضان المبارك الحالي مشروع إفطار صائم في عدد من المساجد والأماكن العامة بالمحافظة، حيث يوزع يوميا نحو 75 ألف وجبة.

وأوضح لـ «عكاظ» المدير التنفيذي للمستودع الخيري بالطائف محمد أحمد الغامدي، أن المستودع قام خلال الشهر الماضي بتوزيع أكثر من 500 ألف ريال مساعدات مالية من سماحة المفتي، وشملت أكثر من 500 أسرة مسجلة في المستودع، ويقوم المستودع خلال شهر رمضان الحالي بتنفيذ مشاريعه الرمضانية من خلال توزيع ما يزيد عن 1200 سلة رمضانية للأسر المحتاجة، حيث بلغت تكاليفها ما يزيد عن 240 ألف ريال بدعم ورعاية من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية.

وأضاف الغامدي أن المستودع كذلك يقوم بتنفيذ مشروع إفطار صائم في المساجد والمواقيت والأماكن العامة بتوزيع ما يقارب 75 ألف وجبة كما يستعد لمشاريعه الرمضانية الأخرى ككسوة العيد للأسر المحتاجة وزكاة الفطر، خدمة للمحتاجين وللمحسنين في بلد العطاء وهمزة وصل بينهم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)