المسحل يجتمع بطلبة الماجستير الإدارة الرياضية

المسحل يجتمع بطلبة الماجستير الإدارة الرياضية

التعليم السعودي :التقى الأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل اليوم مع وفد من طلبة الماجستير في الإدارة الرياضة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة في مكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض .
وفي بداية الاجتماع وجه وفد الجامعة شكره وتقديره للأمين العام للجنة الأولمبية على منحهم الفرصة للإطلاع على ما تقوم به اللجنة من مناشط متطلعي للتعاون مع اللجنة في عدد من المشاريع البحثية التي تتعلق بدارستهم ومشاريع تخرجهم ومنها مشروع قاعدة المعلومات ومشروعات التطوع الرياضي مع بناء قاعدة بيانات معلوماتية للمتطوعين في السعودية وبرامج التطور الأكاديمي والأبحاث الميدانية وتطوير الفئات السنية.
وشرح المسحل للطلبة استراتيجية اللجنة الأولمبية القادمة ( 2013 ـ 2020 ) مشيراً إلى أنها تنقسم إلى قسمين الأول بدأ تطبيقه فعلياً من خلال الإعداد لأولمبياد ريودي جانيرو 2016 م والآخر يستهدف أولمبياد طوكيو 2020 م والذي من المفترض أن تباشر الاتحادات استعداداته له منذ اليوم مبيناً أنه سوف يتم إجراء بعض التعديل على برنامج “كادر” الذي أطلقته اللجنة الأولمبية قبيل الانتخابات الرياضية لاستقطاب الكفاءات الرياضية ليشمل المتطوعين في المجال الرياضي.
وأكد أمين عام اللجنة الأولمبية أن الانفتاح الإعلامي هو سبب التغيير الكبير الذي طرأ على العمل الرياضي وبدأ يؤثر فيه بشكل مباشر من خلال مشاركة جميع شرائح المجتمع بطرح أفكارهم ورؤيتهم المستقبلية لافتاً النظر إلى أن شعار اللجنة الأولمبية المقبل “نحو مستقبل أولمبي مشرق” يختصر خطط وبرامج اللجنة في جميع المجالات الخيرية والتطوعية ومنها اليوم الأولمبي الخيري وسباق الجري الأولمبي الخيري والأولمبياد السعودي والتي سوف تستقطب عدد كبير من المتطوعين للعمل بها.
حضر الاجتماع الأمين المساعد للجنة الأولمبية للشؤون الإدارية والمالية خالد الدخيل والأمين المساعد للشؤون الرياضية عبدالإله الجنوبي ورئيس شؤون الاتحادات خالد الثنيان ومستشار الدراسات الاستراتيجية في اللجنة الأولمبية عبدالله المصيليخ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)