المسند يتفقد سير العمل في مقر استقبال المتقدمين للوظائف التعليمية بالرياض

المسند يتفقد سير العمل في مقر استقبال المتقدمين للوظائف التعليمية بالرياض

التعليم السعودي :قام المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند يوم أمس بزيارة لمقر المقابلات التي خصصته الإدارة لاستقبال المتقدمين للوظائف التعليمية والذين يمثلون الدفعة الأولى من الموجهين لمنطقة الرياض وذلك في مسرح الإدارة بالمبنى الرئيس بحي المربع حيث رافقه مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر ومدير الإشراف التربوي الأستاذ محمد بن عدنان السمان ومدير شؤون المعلمين الأستاذ خالد القحطاني ومدير الإعلام التربوي الأستاذ علي الغامدي ومدير العلاقات العامة الأستاذ صالح الرعوجي ومساعد مدير شؤون المعلمين الدكتور حمدان العمري .

وفي بداية الجولة استمع المسند من اللجان المشكلة لاستقبال المتقدمين وهي لجنة الاستقبال ولجنة الضيافة ولجنة المقابلات الشخصية ولجنة التدقيق والمطابقة و لجنة التنسيق والمتابعة على آلية عملها ودور كل لجنة بحيث يتم استقبال المتقدمين وتدقيق أوراقهم والانتهاء من كافة ضوابط ترشيحهم في وقت يسير وذلك فور الانتهاء من مقابلة المتقدم حيث يتم إعلامه في نفس اليوم بنتيجة ترشيحه ، هذا وقد قابل المسند عدد من المتقدمين واطلع على استفساراتهم المختلفة .

وفي نهاية زيارته قدم الدكتور المسند شكره وتقدير للعاملين في مقر استقبال المتقدمين للوظائف التعليمية مثمنا الجهد المبذول من كافة العاملين .

هذا وقد  أوضح  مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر أن عدد المتقدمين للوظائف التعليمية الموجهين لمنطقة الرياض   317 متقدما في تخصصات العربي والانجليزي والتاريخ والرياضيات والفيزياء والأحياء والإدارة والفنية والعلوم وفي التربية الخاصة مسار النطق مشيرا إلى أنه تم استقبال المتقدمين من بداية من هذا الأسبوع ولمدة أربع أيام من الساعة العاشرة مساء وحتى الواحدة صباحا .

من جهته بين مدير شؤون المعلمين الأستاذ خالد القحطاني انه تم تكوين عدة لجان لاستقبال المتقدمين وذلك بعد أن قام المتقدم باختيار اليوم والوقت للمقابلة حسب تسجيله عبر بوابة الإدارة تسهيلا لهم مضيفا انه سيتم توجيه المعلمين الذين سيرشحون نهائيا لمدارس المنطقة بعد صدور قرار تعيينهم من الوزارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)