المشروع من فكرة وتنفيذ المعلمة حنان الشهري تعليم عسير يدشن أول مكتبة إلكترونية بمدارس التعليم العام

المشروع من فكرة وتنفيذ المعلمة حنان الشهري  تعليم عسير يدشن أول مكتبة إلكترونية بمدارس التعليم العام

التعليم السعودي :دشن المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة عسير بالنيابة محمد عريدان مشروع المكتبة الإلكترونية بالمتوسطة التاسعة عشرة، بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة خميس مشيط عبدالرحمن عوضة. وتعتبر هذه المكتبة هي الأولى من نوعها في مدارس التعليم العام بجميع مراحله، وهي فكرة وإعداد وتنفيذ منفذة المشروع أمينة المكتبة ومعلمة اللغة العربية حنان الشهري، التي أكدت أن المشروع يهدف إلى توفير خدمات مكتبية إلكترونية مشتركة على شبكة الإنترنت، تستفيد منها الطالبات والباحثات بالمدرسة. كما تهدف المكتبة إلى خدمة المنهج، وتقلل حاجاتهن للبحث والجهد خارج المدرسة سعياً وراء المعلومات والأبحاث والدوريات والكتب، إضافة لتوفير المجلات التربوية والكتب والاشتراكات للطالبات بشكل مركز؛ ما يقلل التكاليف والوقت اللذين ستتحملهما الطالبة للحصول على المعلومات.

 

من جهتها، أوضحت مديرة المدرسة مستورة الأسمري أن المشروع يطبق التعليم الافتراضي المبسط؛ ما يساند المنهج، ويساعد على التواصل العلمي، باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر والتقنيات الحديثة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)