المشير طنطاوي: ما يصيب السعودية يصيب مصر لأنهما أكثر من شقيقتين

المشير طنطاوي: ما يصيب السعودية يصيب مصر لأنهما أكثر من شقيقتين

التعليم السعودي – متابعات – : قال المشير حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية إن “المملكة العربية السعودية ومصر ليستا فقط مجرد دولتين شقيقتين، بل أكثر من ذلك وأن ما يصيب السعودية يصيب مصر في الوقت نفسه”.
وأكد المشير طنطاوي: “أننا فجعنا لفقد ولي العهد السعودي الذي تعد وفاته خسارة كبيرة للأمة العربية والإسلامية، ولكن هذا قدر الله ولا راد لقضائه سبحانه وتعالى”.
وأعرب المشير طنطاوي، في تصريحاته لقناة الإخبارية السعودية، عن خالص تعازيه وتعازي الشعب المصري لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والعائلة المالكة السعودية والشعب السعودي الشقيق، معرباً عن أمله أن يكون هذا المصاب هو آخر الأحزان.
وكان خادم الحرمين الشريفين والمشير محمد حسين طنطاوي تقدما مشيعي جنازة ولي العهد الراحل الأمير نايف بن عبدالعزيز مساء اليوم، الأحد، بالحرم المكي التي شهدت حضوراً كثيفاً من القادة العرب والمسلمين وكبار المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي من الدول العربية والإسلامية.
ورافق المشير حسين طنطاوي، في تقديم واجب العزاء لخادم الحرمين الشريفين كل من السيد محمد كامل عمرو وزير الخارجية المصرية واللواء أركان حرب مختار الملا عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، والسفير المصري في السعودية محمود عوف والقنصل العام في جدة السفير علي العشيري والملحق العسكري المصري العقيد هشام فوزي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)