المطلق وحمادة وزهراء يفوزون بجوائز “ترانيم للإبداع”.. وحجب جائزة الأفلام الروائية

المطلق وحمادة وزهراء يفوزون بجوائز “ترانيم للإبداع”.. وحجب جائزة الأفلام الروائية

التعليم السعودي :اختتم مهرجان «ترانيم» للإبداع سنته العاشرة مساء أمس الأول الأربعاء بأعمال مميزة، منها فيلم «سد النخيل»، وفيلم «أربعة أصابع»، وفيلم «ضياع الأمل»، وفيلم «شباب الخير». وشاركت ثلاث فرق إنشادية في المهرجان. وقدعُرض نحو 60 عملا فنيا خلال ليالي المهرجان السبع، تنوعت ما بين أفلام، وإنشاد فردي وجماعي، وشعر، ومسرحيات.
حضر المهرجان جمع كبير من المخرجين والممثلين كثير منهم مشارك في الأفلام التي وصل عددها إلى 22 فيلمًا. وفاقت مشاركات الإنشاد العشرين بين فردي وجماعي، بمشاركة فرق من دول الخليج العربي. وعُرضت خلال المهرجان أربع مسرحيات تنوعت بين الكوميديا والمسرح الجاد، بمشاركة أربعة منتديات أدبية محلية.
ورغم حجب جائزة الأفلام الروائية القصيرة، لعدم توفر أساسيات الفيلم في معظم الأعمال المقدمة للمسابقة، إلا أنه تم الإعلان عن نتائج مسابقة السيناريو، وجاءت النتائج كالتالي: حصلت زهراء غزوي على المركز الثالث لسيناريو «أقدام للإيجار»، وحصل علي آل حمادة على المركز الثاني عن عمله «شوق»، وفاز بالمركز الأول سيناريو «الحذاء الأيسر» للكاتب حسين عبدالله المطلق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)