«المعايير والأدوات» تتصدر أوراق أعمال ملتقى رؤساء القيادة المدرسية

«المعايير والأدوات» تتصدر أوراق أعمال ملتقى رؤساء القيادة المدرسية

التعليم السعودي – متابعات : تصدرت أوراق عمل «معايير التميز في مؤسسات التعليم العام»، و«دور مشرف القيادة المدرسية في توجيه ودعم القيادات المدرسية»، و«آليات وأدوات مشرف ومشرفة القيادة المدرسية»، ملتقى رؤساء أقسام القيادة المدرسية الذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بجدة خلال الفترة من 16 ــ 19 صفر الجاري، بمشاركة 46 إدارة تعليمية (بنين وبنات) وذلك بأحد فنادق جدة.

واستهلت أولى جلسات الملتقى الذي دشنه أمس (الأحد) نيابة عن نائب وزير التعليم، المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي بورقة عمل بعنوان «معايير التميز في مؤسسات التعليم العام» التي اشتركتا في تقديمها كل من منيرة الروسا وصالحة الغامدي.

وتناولت ثاني الجلسات دور مشرف القيادة المدرسية في توجيه ودعم القيادات المدرسية لتحقيق التميز وفقا للمعايير المعمول بها التي اشترك في تقديمها رئيس قسم القيادة المدرسية بتعليم جدة سعود الخديدي ونجلاء النفيعي من القاعة النسائية.

وفِي ثالث جلسات الْيَوْمَ الأول من الملتقى تحدثت عفاف السلمي وفاطمة الزهراني في ورقتيهما عن آليات وأدوات مشرف ومشرفة القيادة المدرسية في توجيه ودعم القيادات المدرسية لتحقيق التميز وفقا للمعايير المعمول بها وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)