المعرض الثقافي بمكتبة المدينة المنورة يختتم أعماله بحضور لافت

المعرض الثقافي بمكتبة المدينة المنورة يختتم أعماله بحضور لافت

التعليم السعودي – واس : اختتم المعرض الثقافي الذي نظمته المكتبة العامة بالمدينة المنورة احتفاءا بذكرى اليوم الوطني للمملكة مساء أمس بحضور لافت من أهالي طيبة الطيبة الذين رغبوا في الإطلاع على الكتب والإصدارات العلمية والتاريخية والجغرافية التي تتحدث عن المملكة ومراحل تطورها والانجازات التي تحققت منذ عهد الملك المؤسس – رحمه الله – إلى وقتنا الحاضر.
وأفاد المشرف على المكتبة ماطر العمري أن المعرض قدم عدة أقسام للزوار من كتب وصور تعرض معلومات عن المملكة وما تزخر به من معالم, ويحكي قصة القفزات التنموية التي تحققت خلال العقود الماضية.
وأفاد أن المعرض شهد برنامجا احتفالياً تفاعلياً بمشاركة الأطفال الأيتام من منسوبي الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام تكافل، حيث خصص يوم الثلاثاء الماضي للأيتام الذكور ويوم الأربعاء للبنات, لافتاً إلى أنه قد تركت للأطفال حرية التعبير عن مشاعرهم وانطباعاتهم تجاه الوطن وقادته من خلال الرسائل والرسم والتلوين.
وأوضح العمري أن المعرض يأتي ضمن مشاركة وكالة الوزارة للشؤون الثقافية للاحتفاء بهذه المناسبة العزيزة التي تبرز مراحل التطور والنهضة التي تحققت للمملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)