المعرض السعودي الدولي الحادي والعشرين للأثاث والديكور والزخرفة

المعرض السعودي الدولي الحادي والعشرين للأثاث والديكور والزخرفة

التعليم السعودي : افتتح صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية، أمس المعرض السعودي الدولي الحادي والعشرين للأثاث والديكور والزخرفة IDEAL HOME 2013، الذي تنظمه شركة معارض الظهران الدولية في مركز معارضها في الراكة ويستمر لمدة سبعة أيام. ويشارك فيه أكثر من 250 شركة محلية ودولية من الإمارات – إيطاليا –تركيا – مصر- باكستان – الصين وماليزيا، لتعرض كل منها أخر التصاميم وأحدث المنتجات المتعلقة بتصميم كافة أنحاء المنزل من مفروشات، ديكورات وتجهيزات. وخلال تجوله بالمعرض أبدى صحاب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد إعجابه بكافة المعروضات، وأشار إلى أن قطاع صناعة المفروشات في المملكة يشهد تطورا ملحوظاً وأصبح سوق إنتاج الأثاث المحلي ينافس بجودته وتنوعه السوق الدولي، منوهاً إلى أهمية هذا النوع من المعارض بتعريف المستهلك السعودي على حجم الإنتاج الوطني، بالإضافة إلى فتح السوق أمام الدول الأخرى وتبادل الخبرة والمعرفة معها.

من ناحيته أوضح الرئيس التنفيذي لشركة معارض الظهران الدولية محمد بن حمد الحسيني أن المعرض السعودي الدولي للأثاث والديكور والزخرفة في عامه الحادي والعشرين يتميز بنوعية المعروضات ذات الذوق الراقي والتي تتنوع بشكل كبير نظراً لتنوع المشاركين، ما يدل على الانتعاش الاقتصادي الذي تعيشه المملكة في مجال البناء والأثاث والديكور والذي ينعكس بدوره على كافة مجالات الصناعات الأخرى وخاصة صناعة المعارض، مضيفاً أن هذا الحدث يعد من أهم المعارض المتخصصة بأثاث المنزل والديكور، حيث يقدم سنوياً لزواره أخر ما توصلت إليه هذه الصناعة من موديلات وتصاميم تحت سقف واحد. وأضاف الحسيني أنه من خلال هذا الحدث ستقدم العديد من الشركات معروضاتها للموسم القادم أمام الزوار وأصحاب القرار من التجار ورجال الأعمال الذين يبحثون عن فرصة استثمارية جديدة في قطاع الأثاث والديكور والزخرفة، مشيراً إلى أن العديد من المشاركين الدوليين يبحثون من خلال تواجدهم في المعرض على وكيل لهم في السوق السعودي، لذا فمن المتوقع أن بتجاوز حجم الصفقات 200 مليون ريال. يذكر أن المعرضIDEAL HOME 2013 سيفتح أبوابه للزوار من السبت إلى الجمعة خلال فترتين من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 12 ظهرا والفترة المسائية من الساعة 4:00 وحتى 10:00 ليلا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)