المعرض النسائي: مشاريع الفتيات تستقطب 2000 زائرة في 6 ساعات

المعرض النسائي: مشاريع الفتيات تستقطب 2000 زائرة في 6 ساعات
التعليم السعودي :استقطب المعرض النسائي الأول الخاص بمنتجات الأسر المنتجة وشابات الأعمال في الخبر أكثر من ألفي سيدة من المهتمات بالفنون والأزياء النسائية ولقي المعرض الذي يُقام للمرة الأولى اهتماما بالأزياء الخاصة بالمرأة السعودية على وجه الخصوص، والمرأة الخليجية بشكل عام.

وأوضحت المشرفة العامة على المعرض بهية راشد الوريك أن المعرض استقطب في يومه الأول أكثر من ألفي امرأة على مدى ست ساعات فقط، وتم توزيع العروض على أكثر من 70 ركنا، وكشفت الوريك عن استغلال ريع المعرض لصالح جمعيات ود النسائية الخيرية، وهو ما اعتبرته مشاركة في المسؤولية الاجتماعية تجاه مجتمعها.

وأكدت الوريك أن المعرض يستهدف جميع مشاريع الأسر المنتجة المميزة ومشاريع شابات الأعمال في مختلف المجالات وإطلاقها للمجتمع في معرض واحد متكامل، مشيرة إلى أن هذا العام سيشهد إقامة 5 معارض وجميعها تستهدف فئة المشاريع المميزة للفتيات السعوديات لتشجيعهن وإبراز منتجاتهن بأحسن صورة ولفتح المجال أمام الشابات للتعريف بمشاريعهن والعمل على تطويرها، وكذلك المساعدة على جذب الكثير من المشاركات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)