المعلم السعودي المنصور سفيراً لجائزة الشيخ حمدان

المعلم السعودي المنصور سفيراً لجائزة الشيخ حمدان

التعليم السعودي : أقامت جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في بادرة نوعية وتكريماً وتقديراً للتميز والمتميزين معرضاً خاصاً للمعلم “فائق التميز” منصور بن عبدالله المنصور من المملكة العربية السعودية ـ تعليم الأحساء ـ تقديراُ منها لجهوده في دعم المعلمين والمعلمات في دول الخليج وإبراز أعماله وإنتاجياته في أفضل الممارسات التعليمة والتربوية في مجال التميز وجودة التعليم، علماً بأن المعلم له العديد من الإصدارات المنشورة في مجال أفضل الممارسات التعليمية والتربوية يتداولها المعلمون والمعلمات على مستوى دول الخليج.

وقدم المعلم شكره العميق للدعم المتواصل الذي يجده من وزارة التعليم وإدارة التعليم في محافظة الأحساء ممثلة في أحمد بن محمد بالغنيم وإلى شركاء النجاح من طلابه وزملائه المعلمين وإدارة مدرسة الأمير سعود بن جلوي وإدارة النشاط الطلابي وإلى مستشار الجودة الدكتور إبراهيم الحسين وإدارة الإعلام التربوي بالإدارة والى كافة الداعمين لمسيرة التميز والإبداع.

الجدير بالذكر بأن الجائزة ولأول مرة تعتمد برنامج سفير التميز الدولي وتختار المنصور سفيراً لها كأول سفير خليجي للجائزة ممثلاً للملكة العربية السعودية ـ تعليم الأحساء ـ وذلك لنشر ثقافة التميز والجائزة في دول الخليج وفق برنامج زمني خلال العام بالتنسيق مع وزارة التعليم وإدارة التعليم بالأحساء.

يذكر أيضا أن الجائزة نظمت برامج تدريبيه للمعلمين المتميزين وفائقي التميز من دولة الإمارات العربية المتحدة لاقت استحسان وإشادة كبيرة من الجميع والتي طالبت بوجود برامج مماثلة في الفترة القادمة وفقاً لصحيفة الرياض.

x1000_1b4a23eff8.jpg.pagespeed.ic.M4D1pUz3HR

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>