المعهد التقني السعودي لخدمات البترول يكشف عن خططه في تطبيق رؤية 2030

المعهد التقني السعودي لخدمات البترول يكشف عن خططه في تطبيق رؤية 2030

التعليم السعودي : كشف المعهد التقني السعودي لخدمات البترول في الدمام، عن خططه التي تتواكب مع رؤية المملكة 2030، ومنها تخريج أجيال وطنية واعية ومدربة بشكل نموذجي، تستطيع تطبيق وترجمة هذه الرؤية على أرض الواقع.
جاء ذلك خلال مشاركة المعهد في فعاليات المؤتمر والمعرض التقني السعودي الثامن، الذي أقيم أمس الأول في الرياض، بتنظيم من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وشارك في المؤتمر المدير التنفيذي للمعهد المهندس عبدالله اليامي، ومدير مركز التدريب على أعمال الصيانة والتشغيل المهندس بندر المطرفي، اللذان قدما نبذة تعريفية عن المعهد ومراكزه والجهود التي يقوم بها في تدريب الشباب السعودي وتأهليه، والفئات التي يستهدفها المعهد.
وتحدث المهندس اليامي عن خطط المعهد في تلبية متطلبات رؤية المملكة 2030، وقال إن “عامل التدريب سيؤدي دوراً رئيساً خلال الفترة المقبلة، في تأهيل الكوادر الوطنية،مؤكداً أن المعهد يحرص على تدريب طلابه بشكل نموذجي، يؤهلهم للحصول على وظائف جيدة في قطاع النفط والغاز، ويستعين بخبرات كبيرة، ومناهج حديثة لضمان جودة التعليم، وهذا يصب في نهاية الأمر في تحقيق رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020” وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)