المعهد الصناعي الثانوي الثاني بالمدينة المنورة يعلن مواعيد القبول

المعهد الصناعي الثانوي الثاني بالمدينة المنورة يعلن مواعيد القبول

التعليم السعودي – واس : أعلن المعهد الصناعي الثانوي الثاني بالمدينة المنورة فتح باب القبول والتسجيل في جميع أقسامه لمرحلتَيْ الدبلوم والبرامج الفصلية، مطلع الفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1443هـ، وذلك بدءًا من 24 ذو القعدة إلى 4 ذو الحجة القادم عبر بوابة القبول والتسجيل الموحدة “قبولي”https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate .
وأوضح مدير المعهد المهندس بندر بن رزيق الحربي، أن المعهد يسهم في تدريب وتأهيل الخريجين من أبناء المدينة المنورة، والمراكز التابعة لها، وتأهيلهم لدخول سوق العمل في المجالات كافة، وقطاعات العمل الحكومي والخاص، في مجال (الحاسب الآلي والكهرباء وميكانيكا السيارات والتبريد والتكييف وصيانة الأجهزة الذكية و التمديدات الصحية والنجارة العامة والميكانيكا العامة)؛ وهو ما يسهم في تحقيق رسالة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ومواكبة تحقيق رؤية السعودية 2030.
يُذكر أن المعهد الصناعي الثانوي الثاني بالمدينة المنورة أعلن مؤخرًا تخريج 481 متدرباً بنهاية العام التدريبي 1442هـ بعد أن تم تدريبهم في مجالات عدة، تواكب متطلبات سوق العمل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)