المعهد الصناعي وكلية التقنية بالوجه تطلقان برنامج ” زيارة ومهارة “

المعهد الصناعي وكلية التقنية بالوجه تطلقان برنامج ” زيارة ومهارة “

التعليم السعودي – واس : اطلق المعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية التقنية بالوجه، برنامج ” زيارة ومهارة ” ، بهدف إكساب طلاب التعليم العام مهارة محددة خلال يوم تدريبي كامل, يستهدف مدارس المحافظة .
وأوضح مدير المعهد الصناعي الثانوي ومشرف فرع الكلية التقنية بالوجه المهندس هاني بن احمد الشمراني, أن البرنامج يهدف إلى إكساب الطلاب مهارات إضافية في مجال السلامة المهنية وكيفية التعامل مع الأدوات المختلفة للمهارة التي سوف يتدرب عليها، مؤكداً انطلق البرنامج باستضافة طلاب من مدرسة متوسطة الشيخ عبدالعزيز بن باز بالوجه , حيث تم تعريف الطلاب بأقسام المعهد وفرع الكلية التقنية بالوجه، وتدريبهم على بعض المهارات في بعض التخصصات.
واشار إلى أن البرنامج يأتي من منطلق المسؤولية الاجتماعية للمعهد والتي يسعى من خلالها تعزيز الصورة الذهنية الإيجابية عن التدريب التقني والمهني مع تبيان أهمية اكتساب مهارات متنوعة في عدة مجالات خاصة التقنية منها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)