المعهد العالي للأمر بالمعروف بجامعة أم القرى يفتح باب القبول للراغبين في الالتحاق ببرنامجي الحسبة والمدرب المعتمد

المعهد العالي للأمر بالمعروف بجامعة أم القرى يفتح باب القبول للراغبين في الالتحاق ببرنامجي الحسبة والمدرب المعتمد

التعليم السعودي :أعلن المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجامعة أم القرى فتح باب القبول للراغبين في الالتحاق بالمعهد في برامج الدبلوم العالي في الحسبة ( انتظام، موازي ) ودبلوم المدرب المعتمد في البرامج الشرعية ( موازي ) خلال الفترة من 5 / 8 / 1435هـ وحتي نهاية يوم 26 / 8 / 1435 هـ , عبر الموقع الالكتروني لعمادة الدراسات العليا بالجامعة.
وأوضح عميد المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجامعة الدكتور احمد بن عبدالله الفريح أن مدة الدراسة في الدبلوم العالي عبارة عن فصلين دراسيين يمنح من خلالها الدارس شهادة دبلوم عالي مصنفة من قبل وزارة الخدمة المدنية ، مبينا أنه يمكن للمتقدم الاطلاع على تفاصيل القبول من خلال الموقع الالكتروني للمعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجامعة أم القرى .
وأضاف الدكتور الفريح أن المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجامعة أم القرى يعمل على الدوام على إقامة مثل هذه البرامج للعاملين في جهاز الحسبة والمحتسبين في مجال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)