المفتي: “التوعية الإسلامية” مفخرة “التربية والتعليم”

المفتي: “التوعية الإسلامية” مفخرة “التربية والتعليم”

التعليم السعودي :امتدح مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ التوعية الإسلامية في وزارة التربية والتعليم قائلا “إنها مفخرة وزارة التربية والتعليم وإنها علم من أعلامها”. وقال لدى استقباله في منزله بالرياض أول من أمس نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي ووكلاء الوزارة والرؤساء التنفيذيين لشركات تطوير التعليم القابضة الحكومية وعدد من المسؤولين، “إن الأمانة التي حمّلها الله للإنسان ثقيلة” وأضاف “إن الناس مختلفين في حمل هذه الأمانة والقيام بواجباتها”، مشيرا إلى أن مسؤولي وزارة التربية والتعليم تقع على عاتقهم أمانة أكثر من خمسة ملايين طالب وطالبة وأن مسؤوليتهم تتمثل في تربية هذه الأجيال تربية دينية وأخلاقية واجتماعية وتوعيتهم وإصلاح شأنهم.
وأوضح الشيخ آل الشيخ أن العمل في وزارة التربية والتعليم من أبواب الدعوة إلى دين الله تعالى وأن المسؤولية جسيمة ولا بد فيها من استشعار تقوى الله والجد والاجتهاد في حمل هذه المسؤولية العظيمة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)