المقابلات الشخصية بكلية الشريعة اليوم

المقابلات الشخصية بكلية الشريعة اليوم

التعليم السعودي : تجري إدارة كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بمحافظة الأحساء، اليوم «الثلاثاء»، المقابلة الشخصية للطلاب والطالبات الذين تخلفوا عن المقابلات الشخصية لمرشحي قسم الشريعة، والطلاب المرشحين لقسم أصول الدين.

وحددت الكلية المقابلات من الساعه 8 صباحا وحتي الحادية عشرة صباحا، وتعقد مقابلات الطالبات في مركز الطالبات والطلاب في مبنى الكلية بجوار المطار، داعية لإحضار إثبات هوية «بطاقة الأحوال» والالتزام بالزي الرسمي، فيما حددت آخر يوم لاستلام الملفات في البريد الممتاز في يوم 4/‏11/‏1437 هجرية، بينما تعلن الدفعة للمقبولين في 11/‏11/‏1437 هـ وبدء إرسال الملفات عن طريق البريد الممتاز للمقبولين في الدفعة الثانية يوم 11 ذي القعدة القادم، بينما آخر موعد لتسليم الملفات للبريد الممتاز للمقبولين في الدفعة الثانية يوم 14 من الشهر نفسه.

وأوضحت الكلية أنها استقبلت عددا من طلبات التحويل إليها من كليات جامعات أخرى، وأشارت إلى تحديث الملف بصورة مستمرة لمتابعة نتيجة طلبات التحويل ورفض الطلبات الناقصة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)