عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

المقوشي للمبتعثين في بريطانيا: أعدكم بمعالجة التأمين الطبي

المقوشي للمبتعثين في بريطانيا: أعدكم بمعالجة التأمين الطبي

التعليم السعودي – متابعات : وعد الملحق الثقافي السعودي في بريطانيا الدكتور عبدالعزيز المقوشي، الطلاب المبتعثين بمعالجة ملف التأمين الطبي، مؤكدا في تغريدة دونّها على حسابه في موقع تويتر أن العمل مستمر لإنهاء هذا الملف بما يعود بالنفع على جميع المبتعثين لكنه لا يعتمد على الملحقية وحدها.
وقال لن أتوانى في أن أبذل كل ما أستطيع لإنهاء هذا الملف بما يعود إيجابا على المبتعث وأسرته، وقد لاحظت ما يبديه مبتعثو الوطن من امتعاض في ما يخص موضوع التأمين.
وأضاف منذ اليوم الأول لي في الملحقية وضعت موضوعين رئيسيين ضمن أولوياتي وهما سعر الصرف وموضوع التأمين الطبي، وقد وعدت بأني لن أكلّ ولن أمل لحين حسم هذين الموضوعين لما فيه خدمتكم، وبفضل قيادتنا الرشيدة وتلمسها لاحتياجات المواطنين تم حل موضوع سعر الصرف بنجاح.
وأتطلع بأن يكون للطالب السعودي حضور إيجابي في بلد الابتعاث ودور رائد في رسم صورة ذهنية إيجابية عن نفسه ووطنه وعروبته ودينه نريد أن يقول البريطانيون وساكنو بريطانيا «كان هنا سعودي أو سعودية مميزون يعيشون بيننا» وأريدكم إخوتي وأخواتي أن تتركوا أثرا إيجابيا رشيدا عنكم وعن وطنكم في نفوس ساكني بلد الابتعاث وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)