المكتبة العامة بالمدينة المنورة تحتفي بذكرى اليوم الوطني

المكتبة العامة بالمدينة المنورة تحتفي بذكرى اليوم الوطني

التعليم السعودي – واس : تنظم المكتبة العامة بالمدينة المنورة يوم الاثنين المقبل معرضاً ثقافياً بمناسبة ذكرى الاحتفاء الـ 38 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية،ويستمر لمدة ثلاثة أيام.
ويشمل المعرض الذي يقام بمقر المكتبة التابعة لوزارة الثقافة والإعلام في حي سلطانة على قسم للكتب وركن للصور، حيث تعرض من خلاله الكتب والإصدارات العلمية والتاريخية والجغرافية التي تتحدث عن المملكة ومراحل تطورها والإنجازات التي تحققت منذ عهد المؤسس – رحمه الله – إلى وقتنا الحاضر.
كما سيقام في الفترة المسائية من يومي الثلاثاء والأربعاء برنامج احتفالي تفاعلي بمشاركة الأطفال الأيتام من أطفال الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “تكافل”، والأطفال التابعين للشؤون الاجتماعية بالمدينة المنورة، حيث تم تخصيص يوم الثلاثاء للأيتام الذكور ويوم الأربعاء للبنات، فيما سيترك للأطفال حرية التعبير عن مشاعرهم وانطباعاتهم تجاه الوطن وقادته من خلال الرسائل والرسم والتلوين, وسيتم في نهاية الحفل توزيع الهدايا التذكارية على المشاركين والزوار.
وأوضح مدير المكتبة ماطر عبيد الله العمري أن المعرض يأتي ضمن مشاركة وكالة الوزارة للشؤون الثقافية بهدف الاحتفاء بهذه المناسبة العزيزة التي تبرز مراحل التطور والنهضة التي تحققت للمملكة العربية السعودية في عهد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – وفي عهد أبنائه البررة من بعده إلى وقتنا الحاضر, داعياً الجميع لزيارة المعرض للإطلاع على ما يحويه من مصادر قيمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)