المكسيك يتوج بذهبية الالعاب الاولمبيه

المكسيك يتوج بذهبية الالعاب الاولمبيه

التعليم السعودي : توج منتخب المكسيك الأولمبي لكرة القدم بذهبية دورة الألعاب الأولمبية للمرة الأولى في تاريخه بعد تغلبه التاريخي على منتخب البرازيل بهدفين نظيفين، ضمن منافسات أولمبياد لندن 2012 مساء يوم السبت. وبالأمس حقق منتخب كوريا البرونزية بالفوز على اليابان بهدفين.
وكانت المباراة قوية وندية، وقاتل البرازيليون طوال الشوط الثاني لعل وعسى لكن المكسيك كان أجود في استثمار الفرص علما أنه فقد فرصة خطرة جدا ارتدت الكرة من العارضة كانت كفيلة بتعزيز النتيجة بالهدف الثاني الذي جاء في وقت مهم جدا وبعد أن حاول مدرب البرازيل تقوية هجومه بالعائد من الإصابة (باتو) لكن مدرب المكسيك زاد من قوة الدفاع بلاعبين جدد مقفلا المنطقة.
تقدم أوريبي بيرالتا للمكسيك بعد 28 ثانية فقط من بداية المباراة بعد أن أستغل خطأ من دفاع البرازيل , ليعود نفس اللاعب محرزاً الهدف الثاني برأسة بعد أن أرتقى وحيداً لركلة ركنية في الدقيقة (75).
وقلص لاعب البرازيل هالك النتيجة بعد تسديدة بيمينه من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء لكن هذا الهدف أتى متأخراً حيث أطلق الحكم صافرته معلناً بداية الأحتفالات المكسيكية بالميدالية لذهبية الأولمبية للعبة كرة القدم وسط دموع لاعبي منتخب البرازيل الذين توجو بالميدالية الفضية.
وكانت البرونزية قد ذهبت للمنتخب الكوري الجنوبي بعد فوزه أمس على جاره الياباني بهدفين دون رد

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)