الملتقى الأول لمديري إدارات تقنية المعلومات

الملتقى الأول لمديري إدارات تقنية المعلومات

التعليم السعودي : يقام اليوم الملتقى الأول لمديري إدارات تقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية بمكاتب العمل برعاية وكالة التخطيط والتطوير بوزارة العمل ويقام الملتقى في نادي ضباط قوى الأمن الداخلي بالرياض، لمدة ثلاثة أيام.
وذلك بهدف نشر وطرح الإستراتيجيات الحديثة لتفعيل دور إدارات تقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية، وهو ما يؤدي إلى الارتقاء بالعمل التقني من خلال تقديم أفضل الخدمات للعملاء، إلى جانب التعريف بأهمية ودور إدارات تقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية في وزارة العمل، والتعرف على العقبات والصعوبات التي تواجه تحقيق الأهداف والتطلعات، والتعرف على الأفكار الاستراتيجية التي تسهم في تطوير الأداء والخدمات وأسس تطبيقها، إضافة إلى تزويد المشاركين بالمهارات التي تمكنهم من التعامل مع التقنيات الحديثة بالوزارة.
وبحسب صحيفة الوطن : يعد الملتقى قناة لتطوير الخدمات والأساليب التي تسهم في رفع مستوى تقديم الخدمات للمستفيدين بأسلوب متميز وسهل، وتتخلله المحاضرات وورش العمل والورش التدريبية وأوراق العمل التي سيتم تقديمها من خلال مجموعه من الخبراء والمتحدثين ذوي الخبرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)