الملتقى الـ 20 لخريجي «التقني» 25 الحالي بالرياض

الملتقى الـ 20 لخريجي «التقني» 25 الحالي بالرياض

التعليم السعودي : تعقد المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، الملتقى التقني الـ 20 لخريجي الوحدات التدريبية بمجلس منطقة الرياض 25 رجب الحالي في مبنى الكلية التقنية بالرياض، والذي سيشتمل على تخريج عدد من متدربي وحدات المؤسسة والدفعة الأولى من خريجي كلية المدربين التقنيين. وبهذه المناسبة رفع محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض لرعايته الكريمة للملتقى ومشاركته لأبنائه الخريجين فرحتهم في هذه المناسبة.
من جانبه أوضح رئيس مجلس التدريب التقني والمهني في منطقة الرياض المهندس فيصل بن محمد القحطاني أنه سيصاحب انعقاد الملتقى معرضاً للتوظيف في مبنى الكلية بالرياض بمشاركة العديد من كبرى شركات قطاع الأعمال التي تستهدف توظيف خريجي برامج المؤسسة، وكذلك سيشتمل المعرض على عرض لمنتجات المتدربين، وعرض بعض التجارب الناجحة لرواد الأعمال ، وعقد ندوات علمية تهمّ الخريجين. وأكد القحطاني تواصل الاستعدادات لعقد الملتقى حيث تعمل العديد من اللجان لإخراج ملتقى هذا العام بشكل متميز وناجح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)