الملحقية الثقافية السعودية في اليابان تقيم حفلي إفطار للمبتعثين

الملحقية الثقافية السعودية في اليابان تقيم حفلي إفطار للمبتعثين

التعليم السعودي :أقامت الملحقية الثقافية السعودية في اليابان حفلي إفطار في كل من مدينتي طوكيو وأوساكا خلال شهر رمضان للطلبة المبتعثين ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي. ويأتي هذان الحفلان ضمن البرامج الاجتماعية المتواصلة التي تحرص عليها وزارة التعليم العالي ممثلة بالملحقية، وإيمانا منها بأهمية التواصل مع المبتعثين في الخارج وسعيا لاستغلال روحانية هذا الشهر الكريم في تقوية الروابط الأخوية والأسرية بينهم. وتخلل حفلي الإفطار كلمة الملحق الثقافي السعودي في اليابان د.م عصام أمان الله بخاري، شكر فيها للحضور تلبيتهم الدعوة، وحث الطلبة منهم على السعي والمواصلة في طلب العلم وتوسيع آفاقهم ومداركهم المعرفية ليتسلحوا بالعلم النافع ليعودوا إلى أرض الوطن ويشاركوا في نهضته التنموية في ظل القيادة الرشيدة أيدها الله.

حضر حفل طوكيو القائم بأعمال السفارة في طوكيو بالإنابة حسن الجميع وعدد من منسوبي السفارة والملحقية الثقافية والمكاتب والشركات السعودية في اليابان وعدد من طلاب الجامعات السعودية المتدربين حاليا في الشركات اليابانية. وبلغ عدد الحضور في طوكيو نحو 200 وفي أوساكا نحو 80.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)