الملحقية الثقافية بألمانيا تُكرِّم المبتعث عبدالله أبا الجيش

الملحقية الثقافية بألمانيا تُكرِّم المبتعث عبدالله أبا الجيش

التعليم السعودي : كرَّم سعادة الدكتور عبدالرحمن بن حمد الحميضي الملحق الثقافي بجمهورية ألمانيا الاتحادية المبتعث المتميز عبدالله بن فهد أبا الجيش الذي يدرس في تخصص الطب البشري في جامعة سيليسيا البولندية، وذلك نظراً لتفوقه العلمي وإسهاماته الأكاديمية والاجتماعية والإعلامية الكبيرة في المملكة العربية السعودية ومقر الابتعاث. ويُجيد المبتعث عدداً من اللغات ومنها اللغة الإنكليزية والبولندية.

ومن أبرز إنجازات المبتعث أبا الجيش هي حصوله على جائزة أفضل بحث طبي ببولندا وتم تكريمه من قبل معالي وزير التعليم، وحصوله على جائزة مدينة كاتوفيتس البولندية التي سُلّمت له من قبل حاكم مقاطعة سليسيا. كما أنه عضو في مجلس تنسيق العلاقات السعودية البولندية بترشيح من معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بولندا.

ومن جانبه رفع المبتعث عبدالله أبا الجيش شكره وتقديره لسعادة الدكتور عبدالرحمن الحميضي على دعمه اللا محدود ورعايته المستمرة لأبنائه وبناته المبتعثين ليكونوا بحق خير سفير لخير وطن. الجدير بالذكر أن الملحقية بألمانيا أشارت للتكريم في موقعها الرسمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>