الملحقية الثقافية في الصين تنهي إجراءات تخريج 140 طالباً وطالبة

الملحقية الثقافية في الصين تنهي إجراءات تخريج 140 طالباً وطالبة

التعليم السعودي : أنهت الملحقية الثقافية السعودية بالصين إجراءات تخريج ما يقارب من ١٤٠ طالبا وطالبة من المبتعثين في جمهورية الصين الشعبية من قبل عدد من الجامعات الصينية والذين يحملون درجة الدكتوراة والماجستير والبكالوريوس في عدد من التخصصات الهندسية والتقنية والطبية والادارية والاقتصادية.

وأكد الملحق الثقافي في سفارة المملكة لدى بكين المكلف عبدالوهاب خليل الدماك ان نسبة الخريجين في التخصصات العلمية والتقنية بلغت ٧٥٪‏ ما يدل ذلك على نجاح مخرجات برنامج الابتعاث الخارجي الذي اصبح تجربة رائدة لكل دولة تسعى لبناء اقتصاد معرفي عبر الاستثمار في مواردها البشرية والذي يشكل هذا البرنامج رافدا مستقبليا مهما للقطاعين الحكومي والأهلي لتزويدهما بكوادر بشرية معدة ومؤهلة تأهيلا عالميا. كما رفع الملحق الثقافي المكلف شكره للقيادة -حفظم الله- لدعمهم وعنايتهم بالتعليم وتطوير الانسان السعودي، كما شكر سفير خادم الحرمين في الصين تركي بن محمد الماضي على متابعته ودعمه للملحقية والمبتعثين ولجميع طاقم العمل في الملحقيه الثقافية في الصين وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)