الملحقيه الثقافية السعودية بالأردن تشرف على جناح المملكة بمعرض التراث الـ12

الملحقيه الثقافية السعودية بالأردن تشرف على جناح المملكة بمعرض التراث الـ12

التعليم السعودي :شارك الطلبة السعوديون الدارسون في جامعة العلوم والتكنولوجيا ونادي الطلبة السعوديين في إربد وبإشراف من الملحقيه الثقافية السعودية بجناح خاص في معرض التراث الـ 12 للجاليات العربية والأجنبية, والذي أُقيم في جامعة العلوم والتكنولوجيا في محافظة إربد.
وافتتح المعرض نائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور أحمد بطيحة ومساعد الملحق الثقافي راشد النابت بحضور عدد من الملحقين الثقافيين في السفارات العربية والأجنبية في المملكة الأردنية الهاشمية.
وأعدت خيمة خاصة لجناح المملكة العربية السعودية تضمنت الصور والمجسمات التراثية والكتيبات التاريخية التي تعكس الامتداد والتطور التاريخي والحضاري للمملكة، كما تم توزيع المصاحف والقهوة السعودية مع التمر، وحظي الجناح بإقبال كبير من الزوار من أساتذة وطلاب الجامعة من جنسيات مختلفة.
وأثنى النابت على الجناح السعودي وعلى الجهود المبذولة من قبل الطلبة السعوديين، وأكد استعداد الملحقيه التام لدعم مثل هذه الأنشطة الثقافية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)