الملحق الثقافي السعودي في بريطانيا يستقبل مبدعي جامعة أم القرى

الملحق الثقافي السعودي في بريطانيا يستقبل مبدعي جامعة أم القرى

التعليم السعودي : استقبل الملحق الثقافي السعودي في بريطانيا الدكتور فيصل بن مهنا أبا الخيل اليوم وفد طلاب وطالبات جامعة أم القرى المشاركين في برنامج الرحلة العلمية التي تنفذها وكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي ممن حصلوا على براءة اختراع من خلال مكتب إدارة الملكية الفكرية بالجامعة، وكذلك الفائزين بجوائز دولية أو محلية في مجالات الابتكار والإبداع وريادة الأعمال وذلك بمقر الملحقية بلندن .
وفي بداية اللقاء تحدث المشرف العام على البرنامج الدكتور فواز سعد عن توجه جامعة أم القرى ومسؤوليها في دعم اقتصاد المعرفة من خلال الاستثمار في عقول الشباب واختراعاتهم مؤكدا أن هذه الرحلة العلمية لطلاب وطالبات الجامعة تأتي في إطار هذا التوجه البناء وفتح آفاق أرحب لطلاب وطالبات الجامعة للتعرف عن كثب على مسيرة الإبداع والتميز والاطلاع على التجارب العالمية في هذا المجال .
كما استمع الملحق الثقافي لبعض أفكار الطلبة وأجاب على استفساراتهم المتعلقة بالدراسة في بريطانيا لمن يرغب بالالتحاق ببرنامج الابتعاث.
وعبر الملحق الثقافي السعودي في بريطانيا الدكتور فيصل بن مهنا أبا الخيل عن سعادته البالغة بلقاء طلاب وطالبات جامعة أم القرى مشيدا في ذات الوقت بالخطوة الإيجابية التي تنفذها الجامعة لأول مرة من خلال هذا البرنامج العلمي , مؤكدا أن فكرة البرنامج رائدة ومتميزة .
وأبرز أهمية الدور الذي تلعبه الجامعات في تطوير المجتمع والرفع من المستوى الثقافي والفكري لديه متمنيا للمشاركين في البرنامج والقائمين على التوفيق والسداد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)