الملحق الثقافي في دبي يبحث مع الخطوط السعودية خدمات المبتعثين

الملحق الثقافي في دبي يبحث مع الخطوط السعودية خدمات المبتعثين

التعليم السعودي :ضمن  التنسيق والتعاون المتبادل بين الملحقية الثقافية في دبي والخطوط الجوية العربية السعودية استقبل الملحق الثقافي الدكتور صالح السحيباني بمقر الملحقية مدير عام خدمات الركاب والمبيعات لإقليم الشرق الاوسط والخليج ومقره دبي عبدالكريم الربيعان، حيث جرى استعراض التعاون بين الجهتين بما من شأنه الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الخطوط الجوية العربية السعودية للطلبة السعوديين الدارسين بالجامعات الإماراتية.

وحول هذا الموضوع اثنى الربيعان على الجهود والمتابعة التي توليها الملحقية الثقافية تجاه الطلبة السعوديين في الإمارات، مؤكداً على الأهمية التي توليها الخطوط الجوية العربية السعودية تجاه الطلبة المبتعثين بصفة خاصة والمقيمين السعوديين بشكل عام.

من جهته أشاد الملحق الثقافي بالتسهيلات التي تقدمها الخطوط الجوية السعودية تجاه المواطنين السعوديين في دولة الإمارات سواء الطلبة منهم أو المقيمين.

يشار الى أن الملحقية الثقافية والخطوط الجوية العربية السعودية على تواصل مستمر حيث تجري بينهما لقاءات بين فترة وأخرى لمناقشة العديد من الأمور التي تصب في صالح الطالب المبتعث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)