الملحق الثقافي يلتقي وفد جامعة البترول في كندا

الملحق الثقافي يلتقي وفد جامعة البترول في كندا

التعليم السعودي : نظمت الملحقية الثقافية في كندا لقاء مع وفد من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في مدينة تورنتو الواقعة في مقاطعة أونتاريو الكندية.

ورأس الوفد الدكتور محمد الزهراني، وكان في مرافقته كل من الدكتور أحمد العجيري نائب رئيس الوفد، والأستاذ عبدالرزاق المطوع، والأستاذ نايف المطيري وعدد من طلاب الجامعة من أقسام وتخصصات متعددة.

وبدئ اللقاء بكلمة ترحيبية للملحق الثقافي في أوتاوا الدكتور علي بن محمد البشري، والذي أشاد في كلمته بدور معالي مدير جامعة البترول والمعادن لإتاحته الفرصة لطلاب الجامعة لزيارة الجامعات العالمية في الدول المتقدمة، حيث قام الوفد بزيارات متعددة للجامعات المتميزة في مناطق متفرقة في كندا.

وفي أثناء اللقاء خاطب الملحق الثقافي أبناءه الطلاب من جامعة البترول وحثهم على الاستفادة من التجارب الناجحة في الجامعات الكندية، وكذلك الاستمرار في التفوق والتميز المعهود من طلاب الجامعة التي تعد من الجامعات التي تفخر بها مملكتنا الغالية.

كما استمع الدكتور البشري إلى مداخلات الوفد واستفساراتهم حول أمور مختلفة. وفي نهاية الحفل تبادل الجانبان الهدايا التذكارية، كما حضر اللقاء عدد من المسؤولين في الملحقية الثقافية في كندا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)