المملكة تحقق الذهبية في التايكوندو في تركيا وبولندا.. والذهبية في المبارزة في تركيا بطلاب تعليم الرياض

المملكة تحقق الذهبية في التايكوندو في تركيا وبولندا.. والذهبية في المبارزة في تركيا بطلاب تعليم الرياض

التعليم السعودي : استقبل المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض، الدكتور عبدالله بن محمد المانع، في مكتبه يوم أمس عددًا من الطلاب وقادة المدارس والقادة الكشفيين المتميزين في المسابقات الدولية والإقليمية والمحلية، بحضور مدير إدارة النشاط الطلابي أنور أبو عباة.

وكرّم الدكتور المانع الطالب رياض بن ناصر الظافري، لحصوله على الميدالية الذهبية في البطولة الدولية للتايكوندو في تركيا، والطالب سامي فارس الخيبري لحصوله على ذهبية التايكوندو في بطولة دولية ببولندا، والطالب سعود بن عبدالعزيز الرشيد، لحصوله على ذهبية بطولة كأس الطفل الدولية للمبارزة تحت 11 عامًا، والتي أقيمت في تركيا.

وعلى مستوى المدارس، حظيت متوسطة عبدالله بن حبيب لتحفيظ القرآن الكريم، بتكريم مدير عام تعليم الرياض بعد تحقيق كشافيها (فيصل الراجحي، وصالح المواش، وسعيد المليكي، وفيصل الغيهب) المركز الثاني في منافسات التميّز الكشفي لمرحلة الفتيان على مستوى وزارة التعليم للعام 1438هـ، بإشراف القادة الكشفيين: أنس السياري، وعبدالله الحصيني، ويزيد الدوسري.

وهنّأ الدكتور المانع الطلبة والمدارس الفائزة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد، وحاثًّا الجميع على بذل مزيد من الجهود في الأعوام القادمة.

ومن جانبه، عبّر مدير إدارة النشاط الطلابي أنور أبو عباة عن فخره واعتزازه بالطلبة المتميزين في مناشط الإدارة المتعددة، داخليًا وخارجيًا، مؤكدًا أنّ هذه الإنجازات حظيت بدعم مباشر ومتابعة من مدير عام تعليم الرياض الدكتور عبدالله المانع وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)