المملكة تقدم منحة دراسية لـ 100 طالب ماليزي

المملكة تقدم منحة دراسية لـ 100 طالب ماليزي

التعليم السعودي : أعلنت المملكة عن تقديم منحة دراسية لـ ١٠٠ مئة طالب ماليزي الراغبين في الالتحاق بالدراسة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض.

وقال الملحق الثقافي السعودي في كوالالمبور د. زايد بن عجير الحارثي في مؤتمر صحفي عقده في مقر الملحقية الثقافية بمناسبة الإعلان عن المنحة الدراسية السعودية لماليزيا، إن الشعبين السعودي والماليزي يشتركان في القيم والعادات والتقاليد والروح الإسلامية التي تغلب على البلدين وتتعزز يوماً بعد يوم.

وأضاف الحارثي أن هذا البرنامج الذي يعد الأول من نوعه يهدف إلى تعميق أواصر المحبة والعلاقات الحميمية الثقافية والتعليمية بين البلدين، وأن هذه المنحة تشمل كافة المجالات الدراسية في كل مستوياتها من شهادات الدبلوم والليسانس والماجستير والدكتوراه للطلاب الذين تتروح أعمارهم بين ١٧ و٣٥ عاماً باستثناء الطب.

وأردف أن الملحقية بدأت استلام طلبات الالتحاق وتستمر حتى السابع من أغسطس، وستبدأ اللجنة في مقابلة الطلاب اليوم الثامن من أغسطس، في مكتبها.

الجدير بالذكر أن الطلاب المقبولين سيحصلون على دعم كبير تغطى من بينه الرسوم الدراسية والعلاوة الشهرية والسكن وتكاليف الطعام والتأمين الطبي وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)