المهرجان الشبابي الأول يختتم فعالياته في جازان

المهرجان الشبابي الأول يختتم فعالياته في جازان

التعليم السعودي :اختتمت مساء اليوم برامج المهرجان الشبابي الأول الذي نظمه مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب في منطقة جازان وذلك بالمخيم الخاص بالمهرجان في الكورنيش الأوسط بمدينة جيزان .
واشتمل المهرجان الذي استمر أسبوعاً وحظي بإقبال كبير من الشباب على العديد من البرامج المتنوعة شملت مخيماً خاصاً بالألعاب الرياضية من تنس الطاولة والبلياردو وألعاب البلايستيشن للأطفال إلى جانب الملاعب المفتوحة التي شهدت مباريات في سداسيات كرة القدم.
وتابع الشباب برنامج اللقاءات المفتوحة مع عدد من الدعاة وكذلك الأمسيات الشعرية والثقافية والمسابقات المتنوعة ، إلى جانب المعرض المصاحب للمهرجان الذي ضم معروضات متنوعة سعت لرفع الوعي لدى الشباب وتنمية روح المبادرة والموهبة لديهم ، بمشاركة كل من إدارة بيت الشباب بجازان وإدارة مكافحة المخدرات والإدارة العامة للمياه وجامعة جازان وإدارة الدفاع المدني وتعليم جازان وهيئة الهلال الأحمر السعودي والمعهد الصناعي الثانوي وإدارة مرور جازان وفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد , إلى جانب الجمعية السعودية لهواة الطوابع وصحة جازان والندوة العالمية للشباب الإسلامي ونادي جازان البحري والهيئة العامة للسياحة والآثار وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .
وتضمن الحفل الختامي للمهرجان تكريم المتعاونين في تنظيم المهرجان من قبل مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة جازان حامد بن سعيد السريعي. يذكر أن المهرجان يمثل أحد برامج الرئاسة العامة لرعاية الشباب الموجهة لفئة الشباب والتي تتم بالشراكة مع الشباب أنفسهم , بهدف إعداد الشباب في مختلف مناطق المملكة بوصفهم قادة المستقبل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)