المواصفات والمقاييس تنظم ورشة عمل “شراكة دائمة لبيئة مستدامة “

المواصفات والمقاييس تنظم ورشة عمل “شراكة دائمة لبيئة مستدامة “

التعليم السعودي : تنظم الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالتعاون مع غرفة الشرقية اليوم الأربعاء ورشة عمل بعنوان ” شراكة دائمة لبيئة مستدامة ” ، بالمقر الرئيسي للغرفة بالدمام .
وأوضح مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية طامس الحمادي أن الورشة تعكس اهتمام الهيئة ودورها الحيوي في تطوير أنشطة التقييس والجودة ، وتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها في مختلف المجالات ، ومنها مجال البيئة الذي سيتم تغطية معظم جوانبه في ورشة العمل لإيجاد بيئة مستدامة توفر متطلبات حماية البيئة طبقاً للمعايير الدولية والمواصفات القياسية السعودية المتعلقة بهذا الشأن.
وأبان أن الورشة تستعرض عددا من المحاور من بينها نظام إدارة البيئة الآيزو 14001 ، وإلقاء الضوء على المواصفات القياسية السعودية المتعلقة بالبيئة وإعادة تدوير المنتجات ، إضافة إلى استعراض نظام إدارة الجودة آيزو 9001، وتجربة إحدى الشركات الحاصلة على شهادة الآيزو طبقاً لهذا النظام .
من جانبه أوضح أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل أن الورشة ستتطرق إلى دور القطاع الخاص ومسؤوليته الاجتماعية حيال البيئة والإدارة المستدامة للنفايات الالكترونية والطبية والصناعية وكيفية التخلص منها ، مشيراً إلى أن الورشة تستهدف المهتمين والمختصين من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة بهدف المشاركة الفعالة وإثراء جلسة النقاش المفتوحة التي تختتم بها الورشة .
وستشهد ورشة العمل لقاءً مفتوحاً بين هيئة المواصفات والمهتمين من رجال الأعمال لمناقشة الأنشطة والخدمات التي تقدمها الهيئة بما في ذلك جودة البيئة وحمايتها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)