الموافقة السامية على إنشاء كلية طبية بالجامعة الإسلامية

الموافقة السامية على إنشاء كلية طبية بالجامعة الإسلامية

التعليم السعودي : رفع مدير الجامعة الإسلامية الدكتور محمد العقلا الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس التعليم العالي الملك عبدالله بن عبدالعزيز، لموافقته على إنشاء كلية العلوم الطبية التطبيقية بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة.

– ووفقاً لما ذكرته صحيفة ” الحياة ” بعددها لهذا اليوم – عبر الدكتور العقلا باسمه وباسم منسوبي الجامعة عن الامتنان لخادم الحرمين الشريفين على دعمه واهتمامه بكل ما يخدم الجامعة في أداء رسالتها وتحقيق أهدافها لأبناء المسلمين حول العالم. وقال مدير الجامعة الإسلامية: «إن الكلية الجديدة تضاف إلى منظومة الكليات العلمية الجديدة التي صدرت الموافقة على إنشائها أخيراً، فضلاً عن الكليات الأساسية القائمة، إذ ستتكامل هذه الكليات معاً لتوفير باقة من التخصصات التي تخدم طلاب الجامعة وترتقي بمجتمعاتهم». مبيناً أنها ستضم قسم تقنية المختبرات الطبية والتمريض، وتقنية الأشعة التشخيصية والعلاج الطبيعي والتغذية الإكلينيكية والإدارة الصحية. من جهة ثانية، يترأس وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار مدني وفد المملكة المشارك في الاجتماع التحضيري لوزراء خارجية دول مجموعة الـ20 المزمع عقدة بمدينة لوس كابوس المكسيكية، يومي 19–20 شباط (فبراير) 2012.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)