الموسى:اختيار الأمير سلمان ولياً للعهد يؤكد الثقل الكبير الذي يمثله في خدمة الوطن

الموسى:اختيار الأمير سلمان ولياً للعهد يؤكد الثقل الكبير الذي يمثله في خدمة الوطن

التعليم السعودي – متابعات – : وصف مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبدالله الموسى، اختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع، بالقرار الموفق الذي يؤكد الثقل الكبير الذي يمثله سموه في خدمة الوطن.
وأوضح أن اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للأمير سلمان بن عبدالعزيز وتعيينه في هذا المنصب ليكون خير خلف لخير سلف، جاء موافقاً مع ما يتمتع به سموه من حنكة وقيادة، حيث عُرف عنه الاهتمام الكبير بالمواطن وبكل ما يكفل راحته وطمأنينته واستقراره، إلى جانب إنجازاته وجهوده الموفقة على مختلف المستويات التي انعكست إيجاباً على الوطن والمواطن.
وقال الدكتور الموسى، إن الأمير سلمان بن عبدالعزيز رمز وطني وأنموذج مثالي للإدارة الناجحة والقيادة الرشيدة، التي اكتسب مهاراتها من والده المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله- واستطاع من خلالها أن يحقّق إنجازات تنموية لمنطقة الرياض على مدى أكثر من خمسين عاماً مضت منذ توليه إمارتها، ليواصل عزيمته في وزارة الدفاع التي تبوأ قيادتها خلفاً لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله- وسيكون التوفيق حليفه في مهامه الجديدة.
وأشار إلى أن حجم المسؤوليّات الرسمية التي يشرف عليها الأمير سلمان بن عبدالعزيز لم تمنعه يوماً من تلبية شغفه بالاهتمام بالعلم والعلماء، حيث عمل على دعم الجامعات والوقوف على احتياجاتها، ودعم إنشاء عديد من كراسي البحث العلمي، وتقديم عديد من منح الابتعاث الدراسية للطلبة السعوديين، وإقامة مسابقات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)