النائب العام يرعى حفل تخريج «ملازمي التحقيق»

النائب العام يرعى حفل تخريج «ملازمي التحقيق»

التعليم السعودي – متابعات : رعى النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، أمس, حفل تخريج ملازمي النيابة الحاصلين على الدبلوم العالي في التحقيق والادعاء العام والعلوم الجنائية والأنظمة الجزائية والبالغ عددهم (247) عضواً.
وحث النائب العام، الخريجين على الجد والمثابرة ومباشرة أعمالهم ليسهموا في بناء الوطن, مقدماً شكره للجهات التي ساهمت بإعدادهم وتدريبهم ومتابعتهم وإكسابهم المهارات العلمية والتدريبية.
وقال، إن النيابة العامة وبتوجيهات من القيادة الرشيدة تحرص كل الحرص على إرشاد أعضاءها بالمهارات اللازمة و تذليل كل الصعوبات والعوائق في سبيل نجاح أعضاءها في أعمالهم وتأهيلهم وإكسابهم المهارات الضرورية ليقوم بالعمل على أكمل وجه سواء شريعة أو قانونية.
وأكد أن النيابة العامة في ثوبها الجديد قد حازت – ولله الحمد – على ثقة القيادة الرشيدة – حفظها الله – وأن نكون على قدر هذه الثقة من خلال الخلاص في أعمالنا والتركيز عليها .
وأوضح أن الاستثمار في الكفاءات البشرية عنصراً أساسياً للتنمية والتطوير، منوهاً أن النيابة العامة لاتدخر وسعاً في توفير جميع الاحتياجات لإنجاح هذا الاستثمار الذي يعكس – بإذن الله – لخدمة العمل النيابي والحرص على التطبيق السليم للإجراءات النظامية واضعين نصب أعينكم المسؤولية العظيمة الملقاة على عاتقنا وعاتقكم, مقدماً شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده – حفظهما الله – على دعمهما ومساندتهما وتوجيههما الغير المحدود وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)