النادي الأدبي بالرياض يُطلق مسابقة في الإلقاء بعنوان (نبض للوطن)

النادي الأدبي بالرياض يُطلق مسابقة في الإلقاء بعنوان (نبض للوطن)

التعليم السعودي – واس :أطلق النادي الأدبي بالرياض مسابقة في الإلقاء بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الثالث والثمانين للشباب من الجنسين في سياق مناشط ” منتدى الشباب الإبداعي” بعنوان ” نبض للوطن “.
وتهدف المسابقة إلى تحفيز الشباب المبدع على التفاعل مع الوطن في يومه المجيد وغرس الانتماء في نفوسهم من خلال حثهم على اختيار نصوص وطنيّة ( قصيدة ، مقال ، خاطرة ) ، وإلقائها أمام اللجنة المكلّفة بسماع المشاركات وتقويمها .
كما تهدف المسابقة إلى الشباب في الثانوية العامة وفي الجامعات بين (15 ـ 22) عاماً حيث أقرّ مجلس إدارة النادي جوائز للمسابقة يحصل فيها الحاصل المركز الأول 1500ريال و المركز الثاني 1000ريال والمراكز من الثالث إلى السابع 500ريال لكل متسابق .
أوضح ذلك نائب رئيس مجلس إدارة النادي المشرف على منتدى الشباب وعلى المسابقة الدكتور صالح المحمود مبيناً أن المسابقة تأتي في سياق اهتمام النادي بفئة الشباب وتنمية مواهبهم وربطهم بالنصوص الجيّدة التي تتغنى بالوطن وتسعى إلى توطيد اللحمة بينه وبين أبنائه .
وأشار المحمود الى المسابقة تقام عند الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء بمقر النادي بحي الملز ، ويمكن تسجيل الأسماء وتوجيه الاستفسارات إلى بريد منتدى الشباب: Mchabab13@hotmail.com أو حساب النادي الرسمي في تويتر ، أو حساب منتدى الشباب في تويتر أيضا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)